عاجل
أخر الأخبار
الجبوري يشدد على ضرورة حل الخلافات السياسية لتعزيز انتصارات القوات الامنية
الأربعاء 19 يوليو 2017

الناظر/NNA

بحث رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، اليوم الاربعاء، مع نائب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق، جورجي بوستن، تطورات الملفين الامني والسياسي، وفيما شدد الجبوري على ضرورة حل الخلافات السياسية لتعزيز انتصارات القوات الامنية، اكد بوستن دعم المجتمع الدولي للعراق في كافة المجالات.

ذكر بيان لمكتب الجبوري حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان “رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري استقبل، اليوم الأربعاء، نائب ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في العراق جورجي بوستن وبحضور محمود المشهداني ومحمد تميم، وجرى خلال اللقاء استعراض ابرز تطورات الملفين السياسي والأمني وبحث دور الامم المتحدة في دعم مشروع المصالحة الوطنية والعمل على تقريب وجهات النظر بين الاطراف والمكونات”.

واشار رئيس مجلس النواب بحسب البيان الى “ضرورة معالجة كل الخلافات والمشاكل التي تشهدها الساحة العراقية وتعزيز الثقة على المستويين السياسي والمجتمعي، من اجل الانطلاق نحو مشروع موحد للمصالحة، مشددا على اهمية دور الامم المتحدة في ذلك”.

واضاف الجبوري ان” الانتصارات التي حققتها القوات العراقية في الموصل ودحر داعش الارهابي يجب تعزيزها بجهد سياسي يتمثل بحل الخلافات السياسية والعمل على إعادة اعمار المناطق المحررة وعودة النازحين وهذا الامر يتطلب دعماً دولياً للعراق لان حجم الضرر الذي خلفه داعش كبير جدا”.

ومن جانبه اكد جورجي بوستن “دعم المجتمع الدولي للعراق في حربه ضد الارهاب واعادة الاعمار وعودة المهجرين والنازحين لمناطقهم”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار