عاجل
أخر الأخبار
الصدر يستقبل سفير الصين الشعبية ويناقش معه مرحلة ما بعد داعش
الثلاثاء 18 يوليو 2017

الناظر/NNA

ناقش زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، مع سفير الصين الشعبية لدى العراق تشن وي تشينغ، مرحلة مابعد داعش بالاضافة الى مواضيع اخرى.

وقال المكتب الاعلامي، للتيار الصدري، في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، ان “زعيم التيار مقتدى الصدر، استقبل اليوم سفير جمهورية الصين الشعبية لدى العراق، تشن وي تشينغ والوفد المرافق في الحنانة بالنجف الاشرف”.

واضاف ان “الجانبين بحثا العديد من المجالات، وعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، وما يمتلكانه من عمق حضاري، فيما تم التركيز على مرحلة ما بعد داعش وبالخصوص في الجانب الانساني والاقتصادي والثقافي”.

وشدد الصدر بحسب البيان، على “انجاز المصالحة المجتمعية ونبذ التطرف”، مبينا ان “من الخطأ مواجهة التطرف بالتطرف، وان الاعتدال ونبذ العنف الطريقة المثلى لمواجهته”.

من جانبه، اشاد السفير الصيني “بالمواقف الوطنية للصدر، وخصوصاً فيما يتعلق بمحاربة الفساد والارهاب والطائفية، وترسيخ مبادئ المواطنة بين أبناء الشعب الواحد، ونبذ التطرف مهما كانت دوافعه ومن أي جهة كان، وان تسود العدالة والانسانية والمحبة والسلام بين مختلف الاديان والاعراق والشعوب”.

ويستقبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بين الحين والاخر عدداً من الوفود والشخصيات، على المستوِ المحلي والدولي، لمناقشة اوضاع العراق، مابعد داعش ومواضيع تتعلق بمحاربة الفساد.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك