عاجل
أخر الأخبار
المساري يطالب الحكومة بإعادة إعمار الموصل
الأربعاء 12 يوليو 2017

الناظر/NNA

طالب الامن العام لحزب الحق الوطني احمد المساري، اليوم الأربعاء، الحكومة المركزية وحكومة نينوى المحلية والمنظمات الدولية بتحمل المسؤولية في إعادة الإعمار وتأهيل البنى التحتية في الموصل للتخفيف من معاناة أهلها “المنكوبين”.

وقال المساري، في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، انه “ها هم ابناء جيشنا العراقي الباسل والأجهزة الأمنية الوطنية، مدعومة من قبل التحالف الدولي يزفون اليكم بشرى الانتصار على زمر الارهاب المجرمة وتحرير مدينة الموصل من دنس هذا التنظيم الإرهابي، أنه يوم التحرير من ظلمات الجهل والتخلف والإرهاب، أنه يوم سيخلد في ذاكرة ابناء الموصل الحدباء والعراقيين الى الأبد، الذين عليهم ان يشمروا عن سواعدهم ويبدأوا في صفحة جهادهم الاكبر لإعادة اعمار ما دمره الاشرار وتأمين عودة النازحين والمهجرين الى ديارهم سالمين آمنين”.

وطالبت، الحكومتين المركزية والمحلية والمنظمات الدولية بـ”تحمل مسؤولياتها في العمل بكل جهد وإخلاص لإعادة الأعمار وتأهيل البنى التحتية في أقصر وقت ممكن للتخفيف من معاناة هذا المجتمع المنكوب وعودتهم الى بيوتهم وحياتهم الطبيعية وإعادة تأهليهم اقتصاديا واجتماعيا.

وكان رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي يوم الاثنين الماضي، من الموصل، تحرير المدينة بالكامل من داعش، بعد ثلاث سنوات من سيطرة التنظيم عليها.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار