عاجل
أخر الأخبار
حمودي : معركة الموصل لن تنساها الأجيال العراقية
الأثنين 10 يوليو 2017

الناظر/NNA

اكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب همام حمودي، اليوم الاثنين، ان معركة الموصل تخللتها مشاهد ومعاني بطولية وانسانية كبيرة لن تنساها الأجيال العراقية على مر السنين سيما اهالي نينوى.

وقال حمودي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه خلال استقباله السفير النيوزلندي في العراق ” جيمس مونرو ” في مكتبه ان “معركة الموصل تخللتها مشاهد ومعاني بطولية وانسانية كبيرة لن تنساها الأجيال العراقية على مر السنين سيما اهالي نينوى”، مؤكدا ان “روحية الفتوى لدى المقاتلين ووجود قادة الحشد والجيش والشرطة على مقدمة السواتر والمعارك في الارض والجو اعطى زخما ودعما واستبسالا للمقاتلين لتحقيق النصر”.

واشار الى ان “بعد النصر الناجز على داعش باتت جميع الأطراف مؤمنة في المضي نحو مجتمع آمن، يضمن فيه حقوق الجميع ضمن الدستور والعملية السياسية ، شاكراً كل من ساهم ووقف مع العراق في دحر داعش”.

من جانبه اكد السفير الذي ابدى بدوره اعجابا كبيرا ببطولة المقاتلين بالموصل حيث اعتبرها ” نقلا عن نائب رئيس قوات التحالف الدولي ” الأكثر قوة منذ معركة “ستالينغراند “، مشيرا ان “الحشد الشعبي ادى عملا ممتازا ومنضبط وكان داعما للجيش وساهم في تقديم مساعدات انسانية في كل مكان تواجد فيه “.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك