عاجل
أخر الأخبار
العبادي : العالم لم يتصور سنقضي على داعش بهذا السرعة
الأحد 09 يوليو 2017

الناظر/NNA

ابدى رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، اليوم الاحد، سعادته بعودة الحياة الطبيعية للمواطنين في الموصل، فيما اكد ان هذا نتاج تضحيات المقاتلين.

وقال العبادي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان “العالم لم يكن يتصور ان العراقيين سيقضون على داعش بهذه السرعة”.

واضاف انه “نولي اهمية كبرى لاعادة الخدمات والبنى التحتية، واننا سعداء برؤية عودة الحياة الطبيعية للمواطنين”، مؤكدا ان “هذا كله نتيجة تضحيات المقاتلين الابطال الذين ابهروا العالم بشجاعتهم”.

ووصل رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، في وقت سابق من اليوم الاحد، الى مبنى محافظة نينوى في الجانب الايسر لمدينة الموصل.

وحيا رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، الجماهير الموصلية المتواجدة في المجموعة الثقافية بالجانب الايمن لمدينة الموصل.
وتفقد رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، الجانب الايسر لمدينة الموصل بعد انتهاء جولته في ايمنها.

ووصل رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، في وقت سابق من اليوم الاحد، الى مقر قيادة العمليات المشتركة والشرطة الاتحادية في الجانب الايمن لمدينة الموصل.

يذكر ان رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي قد وصل، في وقت سابق من اليوم الاحد، إلى الموصل لإعلان بيان النصر.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك