عاجل
أخر الأخبار
المهندس : واشنطن لا تريد انهاء داعش في العراق
الثلاثاء 04 يوليو 2017

الناظر/NNA

كشف نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، عن نصب اميركا منظومة صواريخ على طريق عمان بغداد بهدف تأمينه، معلنا ان الحشد اساسه فتوى المرجع الديني السيد علي السيستاني، ولولا الفتوى لما كان هنالك حشد ولا انتصار ، واوضح ان الولايات المتحدة لا تريد انهاء داعش داعش في العراق .

وقال المهندس في ندوة مع اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية ان “طريق دمشق بغداد مفتوحة ومؤمنة ، مضيفأ ان، سنقف ونمنع بما أوتينا من قوة المخطط الأميركي للسيطرة على الحدود العراقية السورية”.

واكد في الوقت نفسه “اقدام الولايات المتحدة الامريكية على وضع منظومة صواريخ أرض-أرض لتأمين الطريق من عمان إلى بغداد”.

وفيما كشف المهندس النقاب عن أن “الأمريكيين يريدون تأمين الطريق من عمّان إلى بغداد ووضعوا ‏منظومة صواريخ أرض أرض” ، فانه شدد على “أننا سنقف ونمنع بما أوتينا من قوة المخطط الأميركي ‏للسيطرة على الحدود العراقية السورية”.‏

واضاف المهندس، ان “أمريكا تعمل على تحجيم الحشد والضغط من اجل تقليص إعداد الحشد وتقليص الميزانيات او بث التفرقة بين صفوف الحشد”.

واكد ان الحشد اساسه فتوى المرجع الديني السيد علي السيستاني، ولولا الفتوى لما كان هنالك حشد ولا انتصار.

واشار المهندس، في كلمته الى ان “الحشد الشعبي اساسه فتوى السيد السيستاني (حفظه الله) لما كان هنالك حشد ولما استطعنا الانتصار”، مبينا ان “الغطاء الحكومي والبرلماني شكل شرعية للحشد ضد مخططات استهدافه”.

وأضاف المهندس أن “الحشد الشعبي أوكلت له مهمة تحرير مساحات شاسعة في معركة تحرير الموصل ‏وتمكن من تحرير نحو 25 ألف كلم مربع” ، مؤكدا أن “التنسيق بين الحشد الشعبي والجيش العراقي ‏والشرطة الاتحادية ومكافحة الإرهاب أدى إلى هذه الانتصارات التي تحققت اليوم.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار