عاجل
أخر الأخبار
وزير النقل يوعز بنقل طلبة الموصل لأداء امتحانات البكالوريا
الجمعة 30 يونيو 2017

الناظر/NNA

اوعز وزير النقل كاظم فنجان الحمامي ، الجمعة ، بنقل طلبة الموصل المرحلة السادس الاعدادي لاداء الامتحانات النهائية ( البكالوريا) ، مؤكدأ ان،تقرر تخصيص عشر باصات لنقل الطلبة من محال تواجدهم في المخيمات الى مركز مدينة كركوك لأداء الامتحانات.

وقال الحمامي في تصريح لوكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ان” بادرت وزارة النقل بتوفير خدمات النقل الآمن لأبناءنا في الموصل، وبخاصة لطلبة مرحلة السادس الاعدادي لاداء الامتحانات النهائية ( البكالوريا) وايماناً من تشكيلات الوزارة بإن طلبتنا هم العنصر الاقوى في معادلة بناء العراق الجديد”.

واضاف الحمامي ان” تقرر تخصيص عشر باصات لنقل الطلبة من محال تواجدهم في المخيمات الى مركز مدينة كركوك لأداء الامتحانات وعدم تأجيل هذه السنة الدراسية، مشيرأ الى انه، تكون هذه الباصات فعالة طيلة فترة الامتحانات”.

واوضح وزير النقل ان” الواعز الاقوى في ديمومة الانتصارات التي يحققها بلدنا ، مؤكدأ ان، تم التنسيق مع الجهات الامنية و وزارة الهجرة والمهجرين والجهات المعنية لتذليل الصعوبات امام حركة تنقل هذه الباصات لضمان وصول الطلبة وارجاعهم دون تأخر ، مشدد ان، وزارة النقل مستمرة في تقديم الخدمات لمواطنيها في كل الازمنه وفي كل الظروف”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار