عاجل
أخر الأخبار
العبادي يشكر المرجع السيستاني على دعمه للمقاتلين
الجمعة 30 يونيو 2017

الناظر/NNA

توجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الجمعة، بالشكر للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بالسيد علي السيستاني، مؤكدا ان هذه مواقف المرجعية الدينية التاريخية المدافعة عن العراق وشعبه، وفي مقدمتها فتوى الجهاد الكفائي التي انقذت العراق.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، إن “العبادي أرعب عن بالغ شكره وامتنانه للمرجعية الدينية العليا المتمثلة بالسيد علي السيستاني، لدعمه الكبير والمتواصل للمقاتلين الابطال والمضحين الغيارى في شتى صنوف وتشكيلات قواتنا المسلحة، الذين صنعوا الملحمة العظيمة والانتصارات الباهرة طيلة السنوات الثلاث الماضية، وآخرها نصرهم المؤزر في مدينة الموصل، وبكونهم الأحق برفع راية النصر الذي حققوه ببسالتهم ودمائهم الزكية”.

وأضاف أن “العبادي اثنى على دعوة المرجعية الدينية الى تحقيق التعايش السلمي الاجتماعي كضمان للابتعاد عن اي صراع طائفي او مذهبي”، مؤكدا ان “هذه المواقف التاريخية للمرجعية الدينية تتوج مواقفها المدافعة عن العراق وشعبه، وفي مقدمتها فتوى الجهاد الكفائي التي انقذت العراق وعبّدت طريق الانتصار”.

وكان رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، قد أعلن امس الخميس، استمرار ملاحقة وقتل واسر الدواعش حتى القضاء على اخر فرد منهم في العراق.

وكانت القوات الامنية قد استعادت السيطرة على اغلب مناطق الموصل، ولم يتبق منها غير مناطق قليلة، حيث تمكنت من استعادت السيطرة على جامع النوري مركز الخلافة المزعوم لداعش الارهابي في الموصل.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك