عاجل
أخر الأخبار
العطواني يناقش مع التيار الصدري ظاهرة التجاوزات على املاك الدولة
الجمعة 30 يونيو 2017

الناظر/NNA

عقد محافظ بغداد عطوان العطواني، الجمعة، اجتماعا طارئا مع الهيئة السياسية للتيار الصدري لمناقشة تنامي ظاهرة التجاوزات على املاك الدولة.

وذكر بيان لمكتب المحافظ حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “العطواني ناقش مع الهيئة السياسية للتيار الصدري ظاهرة التجاوزات على املاك الدولة وخطوط الطاقة المغذية لمحطات الماء وانابيب نقل الماء الصالح للشرب بحضور ممثل مقتدى الصدر ومدير مكتبه الخاص محمود الجياشي ورئيس لجنة الامن والدفاع حاكم الزاملي والقيادات الامنية المعنية”.

وأضاف أن “ممثل السيد مقتدى الصدر نقل خلال الاجتماع رسالة الصدر التي اعلن فيها البراءة من جميع المتجاوزين الذين يدعون الانتماء للتيار ويقومون بعمليات الاسنحواذ على أملاك الدولة”، مؤكداً ان “ممثل السيد الصدر دعا محافظ بغداد والاجهزة الامنيـة الى الضرب بيد من حديد على كل من يخرق القانون”.

وأشار البيان الى ان “الحاظرين ختموا اجتماعهم بالاتفاق على رفض هذه الظاهرة ودعم الاجهزة الامنية في محاسبة المتورطين بمثل هكذا اعمال”.

وتابع أن “المحافظ عقد وبعد انتهاء الهيئة السياسية اجتماعاً مع مدراء دوائر الكهرباء ، موجهاً برفع جميع التجاوزات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية ، مشيراً الى انه سيعقد اجتماعات اخرى مع الدوائر المختصة للاتخاذ الاجراءات اللازمة لايقاف ظاهرة التجاوزات على اراضي الدولة والممتلكات العامة الاخرى”.

يذكر ان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اعلن،اليوم الجمعة، عن تشيكل لجان خاصة بالتنسيق مع الحكومة للتحقيق في سرقة اراض ببغداد وبيعها بطرق غير شرعية، بالاضافة الى عمليات فساد في موانئ البصرة.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك