عاجل
أخر الأخبار
وزير الداخلية يفتح تحقيقا في أعمال عنف ووقوع ضحايا بتظاهرة النجف
الجمعة 30 يونيو 2017

الناظر/NNA

أعلن وزير الداخلية قاسم الاعرجي، عن فتح تحقيق في وقوع اعمال عنف وسقوط ضحايا بتظاهرة ضد انقطاع التيار الكهربائي مساء أمس في محافظة النجف الأشرف.

وقال المستشار الاعلامي لوزارة الداخلية وهاب الطائي في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه أن “وزير الداخلية أمر بتشكيل لجنة تحقيقية رفيعة المستوى من كبار ضباط وزارة الداخلية تنتقل من بغداد لتباشر أعمالها اليوم مباشرة الى محافظة النجف الأشرف للتحقيق في حادثة تظاهرات النجف”.

وكانت محافظة النجف الاشرف قد شهدت خروج تظاهرة في الشارع العام لحي الشرطة على طريق أبو صخير بسبب الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وارتفاع درجة الحرارة.

وقالت مديرية شرطة النجف في بيان لها ان التظاهرة “قد تغيرت من سلمية الى قطع الطرق واشعال اطارات السيارات وإثارة مشاكل وإطلاق عيارات نارية مفاجئة وكثيفة من اسطح بعض المنازل وأماكن أخرى ورمي الحجارة وحاول بعض المحرضين تغير مسار التظاهرة الى مجمع سكني قريب لها يسمى مدينة العلم”.

وأشارت الى ان “العيارات النارية المجهولة قد اسفرت عن استشهاد مواطن وجرح خمسة آخرين من قبل أشخاص مجهولين كانوا يطلقون النار من السطوح وحاولت الشرطة إنقاذ حياته ونقله للمستشفى الان أنه توفي، وتم اعتقال مجموعة منهم” لافتتة الى انها فتحت تحقيقا في الحادثة”


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار