عاجل
أخر الأخبار
محافظ النجف: مندسون ومخربون تسببوا باحداث دموية في تظاهرة امس
الجمعة 30 يونيو 2017

الناظر/NNA

ألقى محافظ النجف لؤي الياسري باللوم على “مندسين” و”مخربين” بشأن الأحداث الدموية التي رافقت تظاهرة تطالب بتحسين الكهرباء ليلة أمس.

وقال الياسري في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، إن “ما جرى ليلا في مدينة النجف الاشرف وبالتحديد في مناطق حي الشرطة وحنون والمصلخ ابتدأت بمطالبات لبعض المواطنين بتحسين التيار الكهربائي الوطني في المناطق المذكورة علما انها قبل اكثر من عشرة ايام توجد مشاكل في الخطوط الناقلة للكهرباء المغذية لتلك المناطق”.

وأضاف، “لكن مع الاسف ان بعض المندسين والمخربين حولوا مسار هذه المطالبات الى امور اخرى الغاية منها زعزعة الأمن والأمان في مدينتنا الكريمة الغاية منها ارباك الوضع الامني المستتب في النجف الاشرف وكذلك قتل فرحة انتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي واعلان تحرير الموصل الذي بات قريبا جدا”.

وذكر المحافظ أنه “تم اعتقال البعض منهم والتحقيقات جارية معهم لمعرفة من يقف وراءهم ويدعمهم وسنزودكم بكافة التفاصيل حال انتهاء التحقيقات معهم”.

وأشار إلى أنه “تم الاتصال بالوكيل الأقدم لوزارة الكهرباء والمطالبة بتحسين الطاقة الكهربائية للمناطق المذكورة ظهر يوم (أمس) الخميس قبل انطلاق المظاهرات”.

ولفت الياسري إلى أن “مدينة العلم الحوزوية هي منطقة سكنية وضعها وضع اي من منطقة من مناطق النجف الاشرف بالنسبة للقطع المبرمج للتيار الكهربائي”.

وقال أيضا إن “الوضع الان مسيطر عليه بجهود الابطال من القوات الامنية”.

وكان المتظاهرون قد خرجوا في وقت متاخر من ليلة أمس احتجاجا على سوء خدمة الكهرباء في ظل ارتفاع درجات الحرارة ووصولها إلى نحو 50 مئوية.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك