عاجل
أخر الأخبار
مصدر لـ/الناظر/ : النقل تهدد بمقاضاة نائب اساء لسمعة العراق
السبت 27 مايو 2017

الناظر/NNA

هددت وزارة النقل ، السبت ، بمقاضاة أحد النواب لما وصفتها إساءة لسمعة العراق عامة ولسمعة الخطوط الجوية العراقية بشك خاص.

وقال مصدر من داخل الوزارة لوكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ان” الأدوية بحوزة مركز كمارك المطار وليست بحوزة الخطوط ، وان هذا الموضوع يعود لعام ٢٠١٥ ” ، مبيناً : ان فحص الأدوية والتأكد من صلاحيتها من اختصاص وزارة الصحة وليست وزارة النقل”.

واضاف المصدر ان” الأدوية نقلت على طائرات اجنبية وعربية ، ونقل القليل منها على طائرات الخطوط ، لافتاً إلى : ان الخطوط الجوية غير معنية بنوع البضاعة وصلاحيتها”.

وأوضح المصدر : ان مزاعم النائب عادل نوري بوجود مئات الاطنان من المخدرات معدة للتهريب في مطار بغداد الى مطار اربيل والسليمانية تسبب في إلحاق أضرار فادحة بالخطوط والمطارات العراقية ، منوهاً إلى : ان مطار بغداد خاضع لعشرات الجهات الأمنية المكلفة بواجبات الأمن والسلامة”.

وتابع المصدر : ان قرية الشحن الجوي في مطار بغداد من المحرمات الكمركية وهي المسؤولة عن بيان صلاحية البضائع ، محملاً النائب جميع الأضرار التي لحقت وستلحق بتشكيلات وزارة النقل نتيجة لتصريحاته غير الدقيقة، واصراره على نشرها وتوزيعها باللغات العربية والكردية والإنجليزية”.

وأكد المصدر : ان وزارات المالية والصحة والنقل تمتلك حق مقاضاته في المحاكم العراقية ، مشيراً إلى : ان على النائب انتظار نتيجة التحقيق قبل الاندفاع والتهور والاساءة لسمعة العراق وكان يتعين عليه ان يتريث قبل إطلاق الشائعات التي تسببت في التشويش على الرأي العام”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار