عاجل
أخر الأخبار
آرام شيخ محمد يشدد على ضرورة تشريع قانون ذوي المهن الصحية
الخميس 25 مايو 2017

الناظر/NNA

شدد عضو هيئة رئاسة مجلس النواب، آرام شيخ محمد، اليوم الخميس، على ضرورة تشريع قانون ذوي المهن الصحية، لافتا الى انهم يقدمون خدمات كبيرة للمجتمع.

وذكر بيان لمكتب شيخ محمد، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “شيخ محمد استقبل اليوم، بمكتبه الرسمي وفدا من موظفي المهن الصحية في محافظة ذي قار، وقد حضر اللقاء النائب عبد الرزاق محيبس”.

وأكد شيخ محمد، بحسب البيان، على “اهمية تشريع قانون ذوي المهن الصحية بالتنسيق مع اللجان النيابية، من أجل اقرار هذا القانون لضمان حقوق هذه الشريحة معنويا وماديا باعتبارهم يقدمون خدمات كبيرة للمجتمع”، مشددا على “ضرورة تقديم الدعم والمساندة لكافة الشرائح في المجتمع ولاسيما المهن الصحية التي لا تقل شأننا عن بقية المهن”.

واضاف، ان “البرلمان سيسعى من خلال اللجان المختصة بالمضي في الاجراءات التشريعية لإقرار القوانين المهمة التي تمس حياة المواطنين”.

واشار الى، انه “على الجميع التعاون في هذه المرحلة بالذات واستثمار انتصارات قواتنا البطلة في معارك الموصل لبناء الوطن”.

من جانبه، قدم الوفد “خالص التعازي والمواساة لشيخ محمد بوفاة المناضل الكردستاني والمنسق العام لحركة التغيير الكردستانية نوشيروان مصطفى، الذي عرف بنضاله ودفاعه عن المظلومين ومعارضته على مدى عقود للنظام البعثي البائد”.

كما شكر الوفد شيخ محمد، بحسب البيان، “لإتاحة هذه الفرصة للقاء، ونقلوا معاناة أهالي محافظة ذي قار بسبب تردي الخدمات”، معربين عن “تمنياتهم بأن يساند البرلمان تنفيذ مطالبهم لوقوع الحيف والظلم على اصحاب المهن الصحية من الناحية الوظيفية، وعدم الحصول على مستحقاتهم المالية اسوة بباقي المهن في العراق”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار