عاجل
أخر الأخبار
المدير الاقليمي للبنك الدولي: مستعدون لتقديم الدعم لاعادة اعمار المناطق المحررة
الخميس 25 مايو 2017

الناظر/NNA

ابدى المدير الاقليمي للبنك الدولي في الشرق الاوسط ساروج كومار جها، استعداد البنك تنفيذ خطة اعادة اعمار المناطق المحررة.

وذكر بيان لمكتب سليم الجبوري حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، اليوم” ان رئيس البرلمان استقبل المدير الاقليمي للبنك الدولي وبحث معه مستوى الدعم المقدم للعراق في مجال اعادة اعمار المناطق التي يتم تحريرها من عصابات داعش الارهابية”.

واضاف انه” تم خلال اللقاء استعراض العلاقات بين العراق والبنك الدولي ومستوى الدعم الذي يقدمه البنك خاصة في مجال اعادة اعمار المناطق التي يتم تحريرها من عصابات داعش الارهابي.

وأعرب رئيس مجلس النواب، بحسب البيان، عن حاجة العراق لمزيد من الدعم مع استمرار العمليات العسكرية لتحرير المناطق المتبقية، مؤكدا حرص العراق على تجسيد مبادئ الشراكة الحقيقية في إعادة أعمار المدن التي دمرها داعش الارهابي.

واكد الجبوري على اهمية الحصول على دعم الاصدقاء في مساعدة العراق لمواجهة التحديات التي يمر بها ، داعيا البنك والمجتمع الدوليين الى استمرار التعاون خاصة فيما يتعلق بالجهود التي تبذل لدعم التنمية في العراق.

من جانبه اكد المدير الاقليمي للبنك الدولي استعداد البنك لتقديم الدعم والمساعدة للعراق في تنفيذ خطة اعادة اعمار المناطق المحررة ،مثمنا الجهود التي يقوم بها رئيس مجلس النواب خاصة في ما يتعلق بإقرار القوانيين الاقتصادية التي لها علاقة بحياة المواطن اليومية.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك