عاجل
أخر الأخبار
الصدر يطالب وزير الداخلية بابعاد عناصر تجامل اطرافا مليشياوية وحكومية من السيطرات
الثلاثاء 23 مايو 2017

الناظر/NNA

أشاد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، بخطوة وزير الداخلية قاسم الأعرجي، برفع صور القادة والمسؤولين القريبة من نقاط التفتيش، مطالباً الأعرجي بإبعاد العناصر الأمنية التي تتعاطى الرشوة أو تخشى وتجامل الأطراف المليشياوية، على حد وصفه.

وأكد الصدر في بيان، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، رداً على سؤال لأحد أتباعه، حول رفع صور القادة والمسؤولين من نقاط التفتيش، من قبل وزير الداخلية قاسم الأعرجي، بالقول، “أنها خطوة جيدة وضرورية وعلى الجميع تطبيقها فوراً بما فيها التيار الصدري، فأن وجود صور البعض هو إعطاء صبغة حزبية وطائفية وتسيس السيطرات الحكومية التي يمنع بل يحرم التدخل بعملها لكي لا تحدث خروق”.

وتابع الصدر “في نفس الوقت نطلب من وزير الداخلية إبعاد العناصر التي تتعاطى الرشوة وأخذ الأموال والعناصر التي تجامل أو تخاف من بعض الأطراف المليشاوية والحكومية، فعليهم التعامل بحزم وعدالة ووطنية”.

يشار إلى أن وزير الداخلية قاسم الأعرجي، قد أمر يوم الأحد الماضي، برفع صور جميع القادات العسكرية والمسؤولين، من كافة السيطرات والوحدات كافة والإبقاء فقط على صور شهداء الوزارة تكريما وتخليدا لذكراهم.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك