عاجل
أخر الأخبار
الصدر يدعو الى طرد المليشيات “الوقحة” من الحشد الشعبي
الأربعاء 10 مايو 2017

الناظر/NNA

اعتبر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الاربعاء، عمليات الخطف الحالية هي “القليل” مما سيحدث بعد مرحلة داعش، داعيا الى طرد “المليشيات الوقحة” من الحشد الشعبي، وحماية الناشطين من ارهابها.

وقال الصدر في بيان، تلقته “الغد برس”، ردا على اسئلة عدد من الطلبة العراقيين حول عمليات الخطف التي تطال الناشطين والطلبة، ان “عمليات الخطف التي تحدث الان ما هي الا النزر القليل مما سيحدث في المستقبل، اعني ما بعد بسط الحكومة سيطرتها على المناطق المغتصبة”، في إشارة منه للمناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش الإرهابي.

واضاف الصدر ان “تمكن المليشيات الوقحة عسكريا وامنيا ومن ثم سياسيا يعني تسلط السلاح على رقاب الشعب بلا رادع ولا واعز”.

ودعا الصدر لـ”طرد العناصر الخاطفة والمجرمة من الحشد الشعبي ومن تنظيماته وإلا عزل كل الجهة من الحشد إذا كانت تنتمي أليه، وأن مانت لا تنتمي فلا خوف منها ولا هم يحزنون”، مطالباً بـ”منهم من الدخول بالانتخابات وخصوصاً ان الخطف بات يضرنا دولياً وليس داخلياً فقط”.

وشدد الصدر على “حماية الناشطين والإعلاميين من إرهاب المليشيات الوقحة، والتشهير بهم ومقاطعتهم كما فعلنا نحن سابقاً ولازلنا مستمرون”، داعياً لـ”اعطاء صلاحيات شاملة للقوات الأمنية ضد كل من يريد المساس بأمن المواطن وعلى الشعب التعاون بإدلاء المعلومات عن ذلك”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار