عاجل
أخر الأخبار
الاعرجي للهميم : حريصون على توفير كل ما يحتاجه الوقف السني من دعم
الثلاثاء 09 مايو 2017

الناظر/NNA

أكد وزير الداخلية قاسم الاعرجي، اليوم الثلاثاء، حرص الوزارة على توفير كل مايحتاجه الوقف السني من دعم قدر تعلق الامر بالداخلية، وفتح افاق تعاون اوسع بين الوزارة والوقف.

وقال المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “وزير الداخلية قاسم الاعرجي زار ديوان الوقف السني، وكان في استقباله رئيس الديوان عبد اللطيف الهميم، وعدد من مسؤولي الوقف، اللذين ثمنوا زيارة الاعرجي وسعيه لتحقيق الامن والاستقرار في جميع محافظات البلاد”، مؤكدين ان “وزارة الداخلية تسير بخطى صحيحة كسبت من خلالها ثقة الشارع العراقي”.

وذكر الاعرجي بحسب البيان ان “هم الحكومة العراقية والقوات الامنية بمختلف مسمياتها، هو الحرص على اعادة النازحين من ابناء شعبنا الى مناطقهم بعد تأمينها بالكامل”.

وأكد “حرص الوزارة على توفير كل ما يحتاجه الوقف السني من دعم قدر تعلق الامر بعمل الداخلية، وفتح افاق اوسع للتعاون، شاكراً الاتجاه المعتدل للهميم، الذي اثر على الاستقرار الامني عبر ما يطرح من رسائل وحدة ومحبة تجمع شمل العراقيين”.

وبين وزير الداخلية قاسم الاعرجي بحسب البيان ان “مصلحة بلادنا ترتكز على العلاقة المتوازنة والمتكافئة بين اطياف الشعب العراقي كافة”، مشيراً ان “الداخلية هي وزارة كل العراقيين”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار