عاجل
أخر الأخبار
محافظ كركوك : البيشمركة يتسابقون لحماية المحافظة من داعش
الأحد 07 مايو 2017

الناظر/NNA

اشاد محافظ كركوك، نجم الدين كريم، اليوم الاحد، بتصدي قوات البيشمركة لمحاولة تسلل داعش الارهابي الى المحور الجنوبي في قاعدة كيوان، مشيراً الى ان قوات البيشمركة تتسابق لحماية المحافظة من التنظيم الارهابي.

وقال محافظ كركوك، في بيان، حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “البيشمركة اثبتوا, شجاعتهم وبطولتهم للعالم ومواطني كركوك في سحق داعش الأرهابي، الذي حاول فجر اليوم بمحاولة اقتحام فاشلة لمقر المحور الجنوبي في قاعدة كيوان”.

وأضاف ان “البيشمركة تصدوا لداعش واردوهم قتلى، قبل ان يصلوا لأسوار الموقع ، مؤكدأ ان “الانتصار الذي تحقق اليوم، جاء عبر انتصارات شهدناها منذ قرابة الأعوام الثلاثة الماضية، حيث لم يأت دون تضحيات ودماء طاهره, فداعش الارهابي لم يستطع التقدم قطعا صوب كركوك منذ حزيران العام 2014 وحتى اليوم”.

واشار الى ان “قوات البيشمركة وهبوا انفسهم ووضعوا صدورهم في مجابهة الأرهاب. هم الذين يتسابقون لحماية كركوك ومنشأتها الحيوية, فهم صناع الحياة وديمومة الاستقرار”.

وشدد محافظ كركوك على ان “الأمن والأستقرار ومواصلة الأعمار والحياة في كركوك، لن يحدث دون هذه التضحيات والدماء الزكية, ورغم التحديات إلا ان أمن كركوك وسلامة مواطنيها والمحافظة عليهم هو هدف لنا جميعا”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك