عاجل
أخر الأخبار
العبادي يترأس اجتماعا موسعا مع المسؤولين في وزارة الكهرباء
الأثنين 24 أبريل 2017

الناظر/NNA

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مع مسؤولين في وزارة الكهرباء، الاثنين، مشروع تزويد المواطنين بالكهرباء لمدة 24 ساعة بعد نجاحها في بغداد، فيما اصدر توجيهات للمساهمة بمعالجة مشاكل المنظومة الكهربائية.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “العبادي ترأس اجتماعا موسعا مع المسؤولين في وزارة الكهرباء بحضور المختصين في وزارتي النفط والمالية والقطاعات الاخرى”، مبينا ان “الاجتماع ناقش معوقات انتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية لصيف 2017”.

واضاف، ان “الاجتماع ناقش ايضاً مشروع تزويد المواطنين بالكهرباء لمدة 24 ساعة من خلال العدادات الذكية والتي ثبت نجاحها عند تطبيقها في عدد من مناطق العاصمة بغداد بالاضافة الى مراحل انجاز هذا المشروع في بقية مناطق العاصمة والمحافظات”.

واشار الاجتماع الى “موقف الصيانات السنوية للوحدات الغازية والحرارية والغاز المجهز للوحدات الغازية وكميات زيت الغاز المجهز حاليا وموقف المبالغ المخصصة لاغراض الصيانات للوحدات الانتاجية والتأهيل اضافة الى معالجة الوحدات المتوقفة بسبب المشاكل الفنية”، لافتا الى ان “خلال الاجتماع صدرت مجموعة من التوجيهات التي تساهم بمعالجة عدد من المشاكل في المنظومة الكهربائية لتنعكس ايجابا في خدمة المواطنين”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك