عاجل
أخر الأخبار
معصوم : ضرورة توعية ابناء العشائر في نشر السلم الأهلي وإنجاح المصالحة
الأحد 16 أبريل 2017

الناظر/NNA

أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اهمية توعية أبناء العشائر للعمل على اعتماد ونشر السلم الأهلي وإنجاح المصالحة المجتمعية في البلاد والالتزام بالقانون.

وذكر بيان رئاسي حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه اليوم ان” رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد اليوم الأحد وفداً من رؤساء القبائل وشيوخ العشائر من بغداد والمحافظات”.

واضاف ” وفي مستهل اللقاء أثنى معصوم بحسب البيان على الدور المهم للعشائر في التصدي لأعداء العراق والدفاع عن سيادته، مشيراً إلى أن تاريخ العشائر المشرف هو مما يعتز به العراقيون”.

وبيّن معصوم بحسب البيان إنه ” كراعٍ للدستور وحريص على سيادة القانون وزرع الطمأنينة في نفوس المواطنين يؤكد على أهمية دور الشيوخ والوجهاء ومختلف النخب الأخرى في توعية أبناء عشائرهم وتوجيههم للعمل على اعتماد ونشر السلم الأهلي وإنجاح المصالحة المجتمعية في البلاد والالتزام بالقانون”.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد الزائر عن ” امتنانهم لرئيس الجمهورية على اهتمامه بمطالبهم المشروعة”، مؤكدين على أن ” العشائر تدافع عن مشروع الدولة وعن إطارها المدني وتبذل الجهود من أجل ترسيخ وحدة الصف بين أبناء الشعب بكافة مكوناته”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار