عاجل
أخر الأخبار
وليد الحلي : العبادي نجح في توحيد الصف العراقي
السبت 15 أبريل 2017

الناظر/NNA

اعتبر القيادي في حزب الدعوة وليد الحلي، السبت، نجاح رئيس الوزراء حيدر العبادي، في وحدة الصف العراقي والعربي والعالمي بمحاربة داعش، مما دعم الانتصارات في المعارك. حسب قوله.

وقال الحلي، خلال كلمة القاها في احتفالية الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية ببغداد، وتابعته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، ان “نجاح رئيس الوزراء حيدر العبادي في وحدة الصف العراقي والعربي والعالمي في محاربة داعش، دعم الانتصارات في الجبهات، بعون الله وتوفيقه، وهمة قواتنا المقدامة”.

وبيّن أن “حاجتنا الى استمرار وحدة الصف العراقي في دعم النهضة والتنمية الزراعية والصناعية والإعمارية والاستثمارية للانتقال الى الأمن الزراعي والصناعي والاقتصادي الذي يحتاجه شعبنا ليعزز تحقيق الأمن العام”.

وأشار إلى أن “الأمن البيئي، والقيام بإصلاحات في القطاع الزراعي والاروائي، ودعم البحوث الزراعية، وتأهيل الكوادر الفنية الزراعية العاملة وتطبيق سياسة فاعلة للارشاد الزراعي، واسهام القطاع الخاص (فلاحين ومزارعين ومستثمرين) بشكل اساس في النشاطات الزراعية الحالية والمستقبلية، وبمشاركة شركات وجمعيات تسويقية، عوامل من الضروري توفرها، لدعم الاصلاحات الاقتصادية”.

وأكد الحلي على “ضرورة العمل لتوفير مستلزمات تحقيق الأمن الغذائي للبلاد وان يكون للفلاح دور مهم بتحقيق ذلك”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك