عاجل
أخر الأخبار
الحكيم : التصعيد في سوريا يصب بمصلحة داعش
الجمعة 07 أبريل 2017

الناظر/NNA

أعرب رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، عن “قلقه البالغ” من تطورات الأحداث في سوريا وآخرا القصف الأمريكي على قاعدة عسكرية.

وقال الحكيم في بيان لمكتبه حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، “تابعنا بقلق بالغ تطورات الوضع السوري وقصف الولايات المتحدة الاميركية لقاعدة جوية سورية في مدينة حمص بالصواريخ”.

وأضاف “أننا اذا نعرب عن قلقنا من تطورات مسرح الاحداث نطالب بتحقيق علمي ومنطقي وشفاف ومحايد في القصف الكيماوي الذي تعرض له خان شيخون وادانة الفاعل الحقيقي،” داعيا الى “التهدئة وتغليب لغة الحوار والحل السياسي فالمنطقة لا تتحمل مزيدا من الصراع وتاثيرات التصعيد ستطال العالم بأسره كون الصراعات لا تصب الا بمصلحة الارهاب الداعشي”.

وأختتم بيانه بالقول “نسال الله ان ينعم بالامن والامان على سورية الشقيقة وعلى العراق الذي اقترب من حسم المواجهة العسكرية مع داعش”.

وقد أطلق الجيش الأمريكي، فجر اليوم، 59 صاروخا من طراز “توماهوك” من مدمرتين للبحرية الأمريكية على مطار الشعيرات العسكري (طياس)، جنوب شرق مدينة حمص، وسط سوريا.

وأعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أمر بقصف مطار الشعيرات الذي انطلق منه الهجوم الكيميائي على خان شيخون، حسب زعمه.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار