عاجل
أخر الأخبار
مؤيد اللامي : وفد إعلامي عراقي يزور الكويت قريباً
الخميس 06 أبريل 2017

الناظر/NNA

أعلن رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي اليوم الخميس عن زيارة مرتقبة لوفد اعلامي الى دولة الكويت.

وقال اللامي على هامش مشاركته في مؤتمر حرية الإعلام والصحافة المستقلة في الوطن العربي وإعلان مبادئ حرية الإعلام الذي تنظمه جمعية الصحافيين الكويتية أن “هناك تعاونا كبيرا بين جمعية الصحفيين الكويتية ونقابة الصحفيين العراقيين” لافتا إلى أن “هناك تنسيقا مع وزارة الإعلام الكويتية بشأن زيارة قريبة لوفد إعلامي عراقي لدولة الكويت”.

وذكر أن “الدبلوماسية الناعمة” مهمة جدا في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كل المجالات معربا عن الأمل في أن تشكل مثل هذه الزيارات عنصرا في تعزيز وتعميق العلاقات بين مختلف البلدان العربية.

وعن لقائه مع رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر المبارك الحمد الصباح ذكر اللامي أنه بحث مع رئيس الوزراء الفرص المتاحة للمستثمرين والشركات الكويتية للعمل في العراق وتذليل العقبات التي تواجههم مؤكدا عمق العلاقات الثنائية بين الكويت والعراق في مختلف المجالات.

وقال اللامي إن اللقاء مع رئيس مجلس الوزراء تطرق إلى التعاون بين البلدين في مختلف المجالات سواء الإعلامية أو الاقتصادية أو السياسية وقد أوضح أن استقرار وتطور العراق هو مكسب للكويت وللأمة العربية كما عبر عن سعادته بالانتصارات التي حققها الجيش العراقي وطرده {داعش} من أغلب المناطق العراقية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار