عاجل
أخر الأخبار
رئيس البرلمان لوفد كردي : أي مشكلة لن تكون عصية على الحوار
الأربعاء 05 أبريل 2017

الناظر/NNA

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ،اليوم الاربعاء، مع وفد اقليم كردستان الذي ضم رئيس ديوان رئاسة الإقليم فؤاد حسين وعضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني عدنان المفتي، وسكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني فاضل ميراني أزمة رفع علم الاقليم في محافظة كركوك.

وذكر بيان لمكتبه حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، أنه “جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع على الساحة العراقية بشكل عام، والعلاقة بين المركز والاقليم، وتداعيات قضية كركوك الاخيرة، اذ اكد رئيس مجلس النواب ان الاكراد مكون مهم واصيل من مكونات الشعب العراقي وهو فاعل في كل القضايا العراقية، مؤكدا ان اي مشكلة لن تكون عصية على الحوار، ولابد من مواجهة كافة مشاكلنا بالجلوس معا وايجاد الحلول المناسبة”.

وبين الجبوري، ان “العراقيين جميعا كانوا صفاً واحداً حين تعرضوا للتهديد وان هذه اللحمة التي واجهنا بها الارهاب وشاركنا جميعا في طرده لابد ان تكون المنهج في مواجهة اي قضية او ازمة اخرى، وهذا ما جسده الاخوة في الاقليم من خلال تعاطيهم الايجابي والاخوي مع قضية النازحين حين تعرضوا للخطر”.
من جانبهم اعرب اعضاء الوفد عن سعادتهم باللقاء، مؤكدين ان هذه الزيارة اتت لبحث هموم العراق وقضايا شعبه واستعراضها مع الاخوة في بغداد بغية ايجاد حلول تسهم في رفع المعاناة عن جميع العراقيين وفي كل المناطق.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك