عاجل
أخر الأخبار
الفتلاوي : بعض نواب حزب الدعوة غادروا قاعة المجلس لكسر نصاب الجلسة
الأثنين 03 أبريل 2017

الناظر/NNA

كشفت رئيس حركة ارادة حنان الفتلاوي ، الاثنين ، عن تقديم نواب التحالف الوطني طلبا لرئاسة مجلس النواب بتأجيل اقالة رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء ربيع لحين استجوابة داخل التحالف.

وقالت الفتلاوي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”, واطلعت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ إن “بعض نواب حزب الدعوة غادروا قاعة مجلس النواب لكسر نصاب الجلسة من أجل عدم التصويت على إقالة رئيس هيئة الاعلام والاتصالات صفاء ربيع”.

واضافت الفتلاوي, “من المؤسف جداً أن يقدم التحالف الوطني صباح اليوم طلباً لرئيس البرلمان بعدم المضي بالتصويت على اقالة صفاء ربيع لغاية استجوابه داخل التحالف الوطني”.

واشارت الفتلاوي، الى ان “نواب التحالف نجحوا اليوم، بتعطيل التصويت على اقالة صفاء ربيع”, مبينة انهم “يتحملون المسؤولية الاخلاقية والقانونية والشرعية بالابقاء على الفساد والهدر الموجود في هيئة الاعلام والاتصالات وحرمان الدولة من ملايين الدولارات يتم تضييعها”.

يذكر ان البرلمان عقد جلسته اليوم، برئاسة سليم الجبوري وحضور 187 نائبا، فيما كشف النائب ماجد شنكالي عن اختلال النصاب القانوني في جلسة وانسحاب بعض الكتل السياسية لعرقلة اعفاء رئيس هيئة الاعلام والاتصالات.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك