عاجل
أخر الأخبار
الداخلية:اجراءات قانونية بحق ضباط ظهروا في قناة فضائية يحققون مع فتيات مقاهي
الجمعة 31 مارس 2017

الناظر/NNA

وجه وزير الداخلية قاسم الاعرجي، الجمعة، باتخاذ اجراءات قانونية بحق ضباط ومنتسبين ظهروا في قناة فضائية يقومون بالتحقيق مع فتيات يعملون باحد المقاهي في بغداد.

وقال بيان لمكتب الوزير حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إنه “بناءاً ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تصرفات غير مقبولة لعدد من منتسبي الوزارة وتصرفهم خلافاً للقوانين النافذة والضوابط القانونية والذوق العام بإجراء تحقيق كلامي مع عدد من مرتادي المقاهي وتناقل هذه المقاطع اعلامياً ما يسيء لسمعة وزارة الداخلية ورجالها الابطال الذين يواصلون العمل والقتال وخدمة مواطنينا ليل نهار دون كلل او ملل”.

وأضاف أن “من اجل القضاء على هذه التصرفات والأفعال غير القانونية وجه وزير الداخلية قاسم الاعرجي باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المشار اليهم انفاً فضلاً على تشديده بعدم السماح لكافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية بالظهور الاعلامي او عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأفعال وأعمال تخص وزارة الداخلية وطبيعة عملها”.

وأكد على “ضرورة ان يفصل منتسبي الوزارة كافة بين حياتهم وحرياتهم الشخصية وبين عملهم كموظفي دولة في واحدة من اهم وزارة الدولة حساسية وخصوصية، وسيتم معاقبة أي مخالف لإحكام هذه التعليمات”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار