عاجل
أخر الأخبار
التحالف الوطني يستضيف وزيرة الصحة للاستماع لتوضيحاتها بشأن إستجوابها في البرلمان
الخميس 30 مارس 2017

الناظر /NNA

ناقش التحالف الوطني ولجانه المعنية، وزير الصحة والبيئة، عديلة حمود، بشأن استجوابها في مجلس النواب.

وذكر بيان لمكتب رئيس التحالف حصلت الناظر الاخبارية /NNA/على نسخة منه، أن ” التحالف الوطني استضاف أمس الاربعاء بحضور رئيس التحالف عمار الحكيم، واعضاء الهيئة السياسية واللجنة الحكومية واعضاء لجنة الصحة النيابية وعدد من اعضاء مجلس النواب من التحالف الوطني وزيرة الصحة عديلة حمود للاستماع الى توضيحاتها حول الاسئلة الموجهة لها في الاستجواب المقدم من قبل مجلس النواب”.

وأضاف البيان ان “الوزيرة قدمت إجابات تفصيلية مدعمة بالوثائق على جميع الاسئلة التي وجهها لها رئيس اللجنة الحكومية في التحالف الوطني، كما واستمعت لجميع مداخلات النواب واجابت على تساؤلاتهم الفرعية”.

يشار الى انه من المقرر ان يستجوب البرلمان اليوم وزير الصحة والبيئة عديلة حمود.

وأعلن رئيس مجلس النواب، سليم الجبوري، في جلسة أمس الثلاثاء، بان رئاسة المجلس حددت يوم 30 اذار (اليوم) موعدا لاستجواب وزيرة الصحة الا ان المجلس أستلم كتابا من وزارة الصحة يتضمن استعداد الوزيرة لحضور جلسة الاستجواب لكنها بينت ان الاسئلة وعددها 26 سؤالاً خالية من الأدلة، مما يتطلب مراجعة واسعة من أجل عرضها على المجلس ولإطلاع الرأي العام عليها،” موضحا “بان وزيرة الصحة أقترحت بان يتم تأجيل الاستجواب الى شهر آيار المقبل”.

واوضح الجبوري بان “رئاسة المجلس لا تمانع بتاخير عملية الاستجواب دون ان يعني ذلك إلغاءها كون مجلس النواب عازم على اجراء كافة عمليات الاستجواب خلال الفصل التشريعي الحالي،” مؤكدا على “مضي استجواب وزيرة الصحة بموعده”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك