عاجل
أخر الأخبار
وزير الكهرباء يعد بتثبيت أصحاب العقود في محطة واسط
الأثنين 27 مارس 2017

الناظر/NNA

وعد وزير الكهرباء، قاسم الفهداوي ،الاثنين، بتثبيت أصحاب العقود العاملين بمحطة واسط الحرارية في محافظة واسط.

وذكر بيان للوزارة  حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، أن” الفهداوي أستقبل بمكتبه في مقر الوزارة محافظ ونائب المحافظ وعدد من أعضاء مجلس محافظة واسط، وأشار الى التعاون البناء لحكومة واسط المحلية التي كانت دوما تواكب توجهات الوزارة في حث المواطنين على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية لاسيما وان المحافظة منتجة للطاقة من خلال احد أهم المحطات الإنتاجية وهي محطة واسط الحرارية التي تلعب دور كبير في رفد منظومة الطاقة الكهربائية”.

وأكد وزير الكهرباء بحسب البيان انه “ولأهمية هذه المحطة فان التوجهات تنصب على تثبيت الملاكات المعينين بصفة عقود وخاصة الملتزمون منهم بالعمل حيث ان التزامهم سيجعل الأولوية تكون لصالحهم بالتثبيت على الملاك الدائم”.

وأضاف الفهداوي للوفد ان “الملتزمين من الملاكات العاملة في محطة واسط الحرارية من العقود الذين وضعوا الأولوية للمسؤولية الملقاة على عاتقهم بالاستمرار بتشغيل المحطة على مصالحهم الخاصة واستمروا بعملهم ليل نهار ستقوم الوزارة بتثبيتهم على الملاك الدائم وتكليفهم بمسؤوليات الشعب والأقسام بهذه المحطة مستقبلا نتيجة حرصهم”.

وبين ان “واجب منتسبي الكهرباء مقدس ويختلف عن واجبات باقي المؤسسات وعدم التزام المنتسب العامل في الكهرباء يؤثر بشكل سلبي على تجهيز الطاقة للمواطنين والتي تدعم جميع الخدمات الأخرى”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك