عاجل
أخر الأخبار
الناظر تنشر بالوثائق تجاوزات تقدر بالمليارات لأحدى شركات الاتصالات في الكابل الضوئي
الأحد 26 مارس 2017

الناظر/NNA

كشف عضو اللجنة القانونية البرلمانية عن محافظة ذي قار النائب حسن الشمري، اليوم السبت، عن وجود تجاوزات لإحدى شركات الاتصال العاملة في ذي قار على الكابل الضوئي، تتمثل بسرقة أموال الدولة.

وذكر بيان للشمري حصلت الناظر الاخبارية/NNA/، مرفقا بوثائق رسمية لمحضر أحدى اللجان التابعة لمديرية اتصالات ذي قار يتضمن “تثبيت وجود تجاوزات لإحدى شركات الاتصال العاملة في ذي قار على الكابل الضوئي تتمثل بسرقة أموال الدولة”.

وبين الشمري بحسب البيان ان ” تقدير المبالغ المالية التي يجب ان تدفعها الشركة المتجاوزة كأجر مثل للدولة بما يقارب (22 مليار دينار)”.

واشار الشمري الى ان “الموضوع الان مطروح امام قاضي التحقيق الاول في محكمة ذي قار بناء على الشكوى التي تقدمت بها مديرية اتصالات ذي قار”، مؤكدا ان “على اثر ذلك ذهبت الشركة المتجاوزة الى بغداد وقدمت طلبا الى مدير عام دائرة الاتصالات والبريد تطلب فيه التنازل عن الشكوى التي قدمتها مديرية اتصالات ذي قار”.

واضاف انه “وقبل ان انشر لكم طلب الشركة وهامش المدير العام المثبت عليه اسمحوا لي أن اسالكم اخواني واخواتي القرّاء جميعا هذا السؤال: لو كنت انت مدير عام دائرة الاتصالات والبريد وقدمت لك الشركة المتجاوزة طلب التنازل عن الشكوى المذكورة، فما هو جوابك لهم وكيف ستهمش على طلبهم؟ أنتظر أجوبتكم ولاحقا سننشر لكم طلب الشركة وهامش المدير العام”.

وطالب الشمري المدعي العام في ذي قار بـ”اعتباره ممثلا للمصلحة العامة ان يدخل على موضوع الدعوى لمتابعة ملابساتها”.

 


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار