عاجل
أخر الأخبار
الاعرجي : الوزارة لن تدخر جهداً في حماية الصدر بعد تداول أنباء تهديده
الأحد 26 مارس 2017

الناظر/NNA

أكد وزير الداخلية، قاسم الأعرجي، أن الوزارة لن تدخر جهداً في حماية زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بعد تداول أنباء تهديده .

وذكر بيان لمكتبه حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، أن الأعرجي “استقبل في مكتبه رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية، حاكم الزاملي, وبحث معه عدداً من القضايا الأمنية مستعرضين الانتصارات التي تحققها قواتنا الأمنية في مختلف قواطع العمليات مباركين هذه الجهود داعين الى ضرورة دعم قواتنا في حربها ضد عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف البيان كما بحث الأعرجي والزاملي “موضوع ملف الأمن الداخلي والجهود التي تبذلها قوات وزارة الداخلية الأمنية والاستخبارية بهذا الصدد”.

كما ناقش الجانبان “إجراءات وزارة الداخلية حول ما تم تداوله مؤخراً بخصوص التهديد الذي يتعرض له السيد مقتدى الصدر، وبين وزير الداخلية إن وزارة الداخلية لم ولن تدخر جهداً من أجل تأمين إجراءات الحماية حول الموضوع فضلاً عن جهود الوزارة لتأمين حياة أبناء شعبنا الكريم كافة لان ذلك يعتبر من أولويات عمل الوزارة”.

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، كرر خلال كلمته أمام المتظاهرين في ساحة التحرير ببغداد الجمعة الماضية مفردة “تهديده بالقتل”، لأكثر من خمس مرات.

وكشف المتحدث باسمه، جعفر الموسوي، أمس السبت، عن وجود جهات داخلية وخارجية تقف وراء تهديد زعيم التيار بالقتل مقابل سكوته عن الفاسدين وتخليه عن مشروع الإصلاح”.

وأوضح الموسوي في بيان له “إننا على اطلاع ببعض تفاصيل التهديدات الجدية بالقتل التي وصل بعضها إلينا وهي من أطراف داخلية وخارجية”، لافتاً إلى انه “يعرف الجهات التي تقف خلف تلك التهديدات ومن يريد أن يسير بالبلد إلى الهاوية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار