عاجل
أخر الأخبار
الجبير للعبادي : ندعم العراق في مجال محاربة الارهاب
الأربعاء 22 مارس 2017

الناظر/NNA

بحث رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الاربعاء، مع وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم العراق في محاربة الارهاب.

وذكر بيان لمكتب العبادي، حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان “رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي التقى، في واشنطن على هامش اجتماع وزراء خارجية التحالف الدولي لمحاربة داعش، وزير الخارجية السعودي عادل الجبير”.

واضاف البيان ان “العبادي بحث مع الجبير تعزيز العلاقات بين البلدين ومباركة الانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية ودعم العراق في مجال محاربة الارهاب”.

يذكر ان وزير الخارجية الامريكي، ريكس تيلرسون اكد، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، خلال لقائه رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، دعم الولايات المتحدة الامريكية لعراق موحد مستقر.

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أكد، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، في كلمة له بالمؤتمر الدولي للتحالف الدولي المناهض لداعش والمنعقد في واشنطن، أن العراق حقق انتصارات “کبیرة” منذ الاجتماع السابق للتحالف ضد داعش، مبينا أن القوات العراقية تقاتل بشجاعة في الموصل، مشدداً على أنه لا يمكن التعامل مع تنظيم داعش باي شكل من الاشكال.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك