عاجل
أخر الأخبار
الحشد الشعبي للعبادي : عليك عكس صورتنا الناصعة وتضحياتنا العظيمة في واشنطن
الأربعاء 22 مارس 2017

الناظر/NNA

عبر الناطق الرسمي بإسم هيئة الحشد الشعبي، النائب أحمد الأسدي، اليوم الأربعاء، عن أمله أن تكون زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى واشنطن، موقفاً داعماً للحشد وتضحياته “العظيمة”، مبيناً أن الحشد الشعبي أصبح اليوم مؤسسة عسكرية وأمنية مستقلة وترتبط مباشرةً بالقائد العام للقوات المسلحة.

ونقل الحشد الشعبي، في خبر نشره على موقعه الرسمي، واطلعت عليه وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، عن الاسدي، قوله، ان “زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى الولايات المتحدة الأمريكية جاءت بناءً على دعوة من الرئيس الأمريكي بعد أن تسلم إدارته في البيت الأبيض”، مشيراً إلى “أهميتها للمشاركة في اجتماع وزراء الدفاع للتحالف الدولي الداعم للعراق في حربه على الإرهاب”.

وأضاف الأسدي، “ما نأمله من زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي الى الولايات المتحدة الامريكية ان تكون موقفا داعما للحشد الشعبي، كما عهدناه في المواقف والمحافل الدولية السابقة”.

واستطرد بالقول، “نأمل أن يعلن من خلال هذه المؤتمرات والزيارات الدور الكبير الذي يقوم به الحشد الشعبي من خلال مشاركته كمؤسسة أمنية، خصوصاً بعد إقرار قانونه”، لافتاً إلى أن “الحشد الشعبي أصبح اليوم مؤسسة عسكرية وأمنية مستقلة وتابعة للقوات المسلحة وترتبط مباشرة بالقائد العام للقوات المسلحة وهنالك دور كبير سيقوم به مع باقي صنوف القوات المسلحة لبناء منظومة أمنية متكاملة”.

ومضى قائلا، انه “نأمل أن يكون الحديث عن أداء الحشد الشعبي وما حققه من انتصارات وما قدمه من إنجازات عظيمة وتضحيات كبيرة حاضراً في جميع الحوارات وفي جميع النقاشات للقائد العام للقوات المسلحة والوفد المرافق له، لعكس الصورة الحقيقية الناصعة للتضحيات العظيمة التي قام بها والدور الكبير الذي قام به مع باقي صنوف القوات المسلحة في التحرير وطرد العصابات الإرهابية وفي مكافحة ومحاربة الإرهاب في الخط الأول نيابة عن كل العالم”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك