عاجل
أخر الأخبار
العبادي يؤكد ضرورة دعم العراق في إعادة إعمار المدن
الأحد 19 مارس 2017

الناظر/NNA

اكد رئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، اليوم الاحد، ضرورة دعم العراق في إعادة إعمار مدنه بعد تحريرها من سيطرة التنظيم ،وفيما دعا دول المنطقة إلى توحيد الجهود لمحاربة “داعش”.

وقال العبادي في كلمة له قبل توجهه الى واشنطن، وتابعته الناظر الاخبارية/NNA/، إن “العراقيين تمكنوا من القضاء على عصابات تنظيم داعش الارهابية خلال عامين او اقل”، مبينا أن “الجيمع كانوا على أن داعش لا يمكن القضاء عليه بفترة قصيرة”.

وكشف العبادي، أن “هناك بعض الحاقدين يقومون بالترويج كذبا لوجود جنود اجانب يقاتلون على الارضي العراقية”، مؤكداً أن “القوات التي تقاتل عصابات تنظيم داعش الارهابية على الارض هي العراقية فقط”.

يشار الى أن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، في وقت سابق من اليوم الأحد، عن توجه الأخير إلى الولايات المتحدة للقاء الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وسيلتقي خلال الزيارة اضافة الى الرئيس الامريكي، بمجموعة من المسؤولين في الادارة الامريكية ومنهم نائب الرئيس الامريكي ووزير الخارجية الامريكي ورئيس مجلس النواب الامريكي فضلا عن لقاءات مع اعضاء الكونغرس ومجلس الشيوخ.

يذكر أن البيت الابيض أعلن، الاسبوع الماضي، ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب سيلتقي في شهر اذار الحالي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار