عاجل
أخر الأخبار
التعليم تؤكد إلتزامها بتعيين حملة الشهادات العليا
السبت 18 مارس 2017

الناظر/NNA

جددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السبت، إلتزامها بتعيين حملة الشهادات العليا، لافتة إلى سعيها لمعالجة ازمة الدرجات الوظيفة.

وذكر بيان للوزارة حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن “الوزارة تهنئ شريحة حملة الشهادات العليا في العراق بصدور قانون تشغيل حملة الشهادات العليا، وهو القانون الذي يمثل ثمرة من ثمار السعي المشترك في هذا الصدد”.

وأضاف البيان، أن “الوزارة أخذت على عاتقها مسؤولية تحقيق وتنفيذ ما تيسر لها من مضامينه الاساسية قبل هذا الحين”، مبينا “حيث نجحت بتعيين (5246) بينهم (156) من خريجي المبادرة التعليمية و(955) من حملة الشهادات العليا و(706 ) من الاوائل و (1746) من حملة البكالوريوس والدبلوم و (708) فضلا عن اصحاب الاجور والعقود فضلا عن تعيين أكثر من 750 من حملة الشهادات العليا في الكليات الأهلية”.

وجددت الوزارة، بحس بالبيان، دعمها والتزامها بـ”تعيين حملة الشهادات العليا في الجامعات والكليات الاهلية والإفادة من طاقاتهم علميا وإداريا”.

وأوضحت، أنها “تسعى جاهدة الى معالجة ازمة الدرجات الوظيفية غير المتوفرة في القطاع الحكومي، حرصا على احتضان اصحاب الشهادات العليا والكفاءات العراقية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار