عاجل
أخر الأخبار
السجناء السياسيين النيابية تستنكر تدشين الأردن تمثال للمقبور صدام وتعده استهانة بدماء الشهداء
الأربعاء 15 مارس 2017

الناظر/NNA

استنكرت لجنة الشهداء والسجناء السياسيين البرلمانية, الأربعاء, بشأن تدشين تمثال للمقبور صدام حسين في العاصمة الأردنية عمان واصفته بالاستهانة بدماء الشهداء العراقيين الذي أراق النظام البائد دمائهم.

وقالت مقررة لجنة الشهداء والسجناء السياسيين البرلمانية رنكين عبد الله، في بيان حصلت الناظر الاخبارية/NNA/, نسخة منه إن “تدشين تمثال جديد للمقبور صدام حسين، في العاصمة الأردنية عمان يعد استهانة بدماء الشهداء العراقيين الذين أراق النظام البائد دمائهم الطاهرة سواء في كردستان أو محافظات الوسط والجنوب ولايخفى على العام اجمع بشاعة ووحشية المقبور صدام ودكتاتوريته طيلة 30 عاماً مرت على البلاد”.

وأضاف، أننا “نستبشر خيراً بتخليص العراق من النظام ألبعثي إلا أن أذنابه يحاولون تعكير مايصبوا إليه الشعب بالاستذكار بمن دمر مستقبلهم وأوصل البلد إلى ما وصل إليه ألان”.

وأشار البيان، إلى أن “الحادثة كي لا تمر مرور الكرام أطالب الحكومة ووزارة الخارجية ببيان موقف واتخاذ إجراءات بهذا الشأن وعدم الصمت إزاء ماحدث حتى وان تطلب الأمر مخاطبة السلطات الأردنية كون أن الجميع يعلم بان صدام كان مجرماً ونصب تمثال له في أي بلد مرفوض من قبل العراقيين جميعاً”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك