عاجل
أخر الأخبار
أبو الغيط للعبادي : نقف مع توجهات وطروحات العراق في جميع الملفات
الأربعاء 15 مارس 2017

الناظر/NNA

اكد الامين العام للجامعة العربية احمد أبو الغيط ، الاربعاء، لرئيس الوزراء حيدر العبادي ، وقوفه مع جميع التوجهات والطروحات والملفات التي تخص العراق.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء، حصلت الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، ان العبادي “استقبل بمكتبه اليومَ الأربعاء، امينَ عام الجامعةِ العربية احمد ابو الغيط والوفد َالمرافقَ له، وجرى خلال اللقاءِ بحثُ الاوضاع في المنطقة ومحاربةِ الارهاب والانتصاراتِ المتحققةِ على عصابات داعش الارهابية فضلا عن اعمال القمة ِالعربيةِ المرتقبة”.

و قدّم ابو الغيط التهنئة َ للعبادي، والشعبِ العراقي بـ “الانتصارات الكبيرةِ المتحققةِ على عصابات داعش الإرهابية”، مشيرا الى “اهمية َوضعِ آلياتٍ لهزيمةِ داعش في جميع الدول”.بحسب البيان.

وأضاف، ان “استمعتُ لرؤيةِ رئيسِ الوزراء حيدر العبادي المهمةِ في جميع المِلفات ونحن مع هذه التوجهاتِ والطروحات ونتمنى له النجاحَ في مهمته”.

من جانبه اكد العبادي، “أهمية توحيد الجهود لمحاربةِ الارهاب مع التحديات العديدةِ التي تواجهُ الدول”، معربا عن “امنياته بأن يكونَ مؤتمرُ القمةِ المقبل محلَ توافق ٍمن اجل وضع الحلولِ ودعم العملِ العربي المشترك”.

ووصل أبو الغيط، ليوم الى العاصمة بغداد لبحث تطورات الأوضاع في العراق خاصة في ظل تقدم القوات العراقية في الموصل وتطهيرها من داعش الإرهابي.

كما تأتي زيارة الأمين العام للجامعة العربية للعراق قبل أيام من انعقاد القمة العربية بعمان نهاية آذار الجاري، في ظل أوضاع عربية عصيبة تعصف بأمن وسلامة شعوب المنطقة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك