عاجل
أخر الأخبار
الجبوري : رئيس الوزراء اللبناني يزور بغداد قريباً
الخميس 02 مارس 2017

الناظر/NNA

كشف رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية قتيبة الجبوري ، عن عزم رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، زيارة العاصمة بغداد قريباً.

وذكر رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، قتيبة الجبوري، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك واطلعت عليها الناظر الاخبارية/NNA/، أنه وأعضاء اللجنة ألتقوا في زيارتهم الى بيروت برئيس الوزراء اللبناني للبحث في سبل التعاون بين البلدين”.

وأضاف “انهم قدموا التهنئة للحريري بمناسبة تسلمه منصب رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية وتناول اللقاء البحث في سبل التعاون بين البلدين في المجال السياسي والمجال الخدمي وايضاً في مجال الصحة والبيئة وامكانية الاستفادة من التجربة اللبنانية في موضوع الضمان الصحي وكذلك دعوة الكوادر الصحية اللبنانية للقدوم والعمل في العراق سواء في المؤسسات الصحية العراقية او في مجال بناء مراكز طبية لبنانية تخصصية في العراق وكذلك تدريب الكوادر العراقية في لبنان”.

من جانبه أبدى رئيس الوزراء اللبناني- بحسب مانقله الجبوري- “دعم بلاده الكامل للعراق واستعداد بلاده التام للتعاون معه في كافة المجالات ووعد بزيارة بغداد في أقرب فرصة”.

كما بين الحريري “دعمه الكامل للشعب العراقي في حربة ضد داعش وأملة بتحرير كامل الارض العراقية خصوصاً وان العراق يخوض حرباً بالنيابة عن الامة العربية والعالم”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك