عاجل
أخر الأخبار
التميمي تنفي تقديمها مقترحا لزيادة رواتب النواب
الأحد 26 فبراير 2017

الناظر/NNA

نفت النائب عن كتله الاحرار وعضو اللجنة المالية ماجدة التميمي ماتناقلته بعض وسائل الاعلام عن تقديمها مقترحا للجنة الماليه حول زيادة الراتب الاسمي لاعضاء مجلس النواب واعتبرته عار عن الصحة.

وقالت التميمي في بيان حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه،ان “شهر أب 2015 شهد تخفيضاً أولياً في المخصصات المالية للرئاسات الثلاث شملت الموظفين بنسبة 35% والنواب 45%، فضلاً عن تقليص أعداد الحمايات إلى النصف من 30 إلى 16 بمعدل ثمانية أشخاص لكل وقت” موضحة ان “التخفيضين اللاحقين خُصصا للرعاية الاجتماعية والحشد الشعبي والنازحين”.

وتابعت التميمي، أنه “بناءً على التخفيضات المذكورة أصدر رئيس الوزراء حيدر العبادي في الوقت ذاته قراراً يقضي باحتساب الرواتب المالية للنواب بناء على المؤهل الدراسي، لكن مجلس النواب لم يطبق ذلك في قانون الموازنة المالية العامة لسنة 2017 “.

ولفتت التميمي إلى أن “مجلس النواب أكد على مساواة رواتب جميع النواب في قانون موازنة 2017 بصرف النظر عن المؤهل الدراسي للنائب”، موضحة أن ” مخصصات حاملي الإعدادية والبكالوريوس شهدت زيادة ملحوظة على حساب حملة الماجستير والدكتوراه”.

وطالبت التميمي من الجهة التي بثت هذا الخبر بتقديم الطلب الرسمي الذي قدمته الى اللجنة المالية والقانونية لزيادة الرواتب كما يدعون  وتقديمه للرأي العام لكي يعرف الجميع كذب افترائهم .

كما طالبت وسائل الاعلام بتوخي الدقة في نقل المعلومة وقالت “نحن نواجه يوم بعد يوم التهديدات وكثرة الاعداء نتيجة كشفنا لملفات الفساد التي اودت بالعراق لهذه الحالة ونذكر باننا ماضون رغم كل الاتهامات الباطله لنا في فضحنا لكل الفاسدين وتقديمهم للعدالة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار