عاجل
أخر الأخبار
آرام الشيخ يبحث مع السفير الأسترالي التطورات الأمنية والسياسية
الأحد 26 فبراير 2017

الناظر/NNA

بحث نائب رئيس البرلمان العراقي آرام شيخ محمد ، الاحد ،مع سفير أستراليا لدى العراق كريستوفر لانگمان آخر تطورات الأوضاع والمستجدات الأمنية والسياسية على الساحة والأنتصارات المتحققة على الأرض وتقدم القوات العراقية في معارك تحرير الجانب الأيمن من محافظة الموصل.

وذكر بيان لمكتبه حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه، ان” ارام الشيخ استقبل في مكتبه اليوم ، سفير أستراليا لدى العراق كريستوفر لانگمان بحث الجانبان سبل توثيق العلاقات الثنائية بين الشعبين الصديقين وتوسيع آفاق التعاون المشترك في جميع المجالات الأقتصادية والثقافية”.

وأكد الشيخ على أهمية العلاقات التي تربط بين البلدين، موضحا بأن لأستراليا مواقف مهمة بدعمها للعراق في حربه ضد الأرهاب والتطرف وتدريب القوات العراقية وأسناده لوجستيا وعسكريا، وتقديم المساعدات الأنسانية العاجلة للنازحين في العراق”.

وأضاف أن” مجلس النواب العراقي ماض بعقد الجلسات لأداء دوره التشريعي والرقابي وسن القوانين التي تصب في خدمة المواطنين والعملية السياسية، واللقاءات والأجتماعات بين الكتل السياسية مستمرة لحل المشاكل والخلافات والملفات العالقة”.

من جانبه جدد السفير الأسترالي لانگمان حرص بلاده بتطوير العلاقات الثنائية بين الدولتين، وحكومته تتابع الأحداث والمعارك العسكرية التي تخوضها القوات العراقية الآن في عمليات تحرير ماتبقى من الأراضي لمحافظة الموصل، وأستراليا ستستمر بتقديم الدعم للشعب العراقي في مواجهة التحديات ومكافحة الاٍرهاب وتجاوز الأزمات وتكثيف العمل من أجل أستقرار العراق، مشددا على أهمية تقوية وتمتين العلاقات بين الشعبين الصديقين.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك