عاجل
أخر الأخبار
البعيجي : لقاء العبادي مع البارزاني بميونخ دليل على اننا في دولتين مستقلتين
الثلاثاء 21 فبراير 2017

الناظر/NNA

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي ، الثلاثاء ، ان مشاركة مسعود بارزاني في مؤتمر ميونيخ للأمن والسياسة إشارة إلى أن في العراق بلدين اثنين وليس بلد واحد، لافتا الى ان مشاركة البارزاني أمر غريب وكأنه رئيس دولة أخرى غير العراق ويحضر مؤتمراً دولياً مع رئيس الوزراء العراقي بالوقت الذي هو رئيس غير شرعي لإقليم كردستان التابع للحكومة الإتحادية ببغداد”.

وقال البعيجي في بيان حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ إن العراق يتعرض لمؤامرة خطيرة يقودها بعض السياسيين الذين أوصلوا البلد الى ماهو عليه من خلال إقامة مؤتمرات طائفية وتآمرية خارج البلد من دون علم الحكومة بها أو أخذ الموافقات الرسمية منها “.

واشار الى ، أن الغاية من مؤتمر “جنيف” هو وضع سيناريو لقسيم البلد تنفيذاً لأجندات أمريكية وخليجية هدفها تفتيت وحدة العراق وإضعافه، مبينا إلى أن المشاركين في هذا المؤتمر الطائفي ثلة من المجرمين المطلوبين للقضاء العراقي ومعهم مسؤولون في الحكومة ومحافظون “.

وطالب البعيجي ، الحكومة العراقية والإدعاء العام العراقي بضرورة إتخاذ موقف حازم وقانوني بحق المشاركين في مؤتمر جنيف وخاصة المشاركين منهم في الحكومة العراقية الحالية والمحافظين”.

 


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار