عاجل
أخر الأخبار
تحالف الاعلام الوطني يعلن انطلاق المرحلة الثانية للعمليات الإعلامية لتحرير الساحل الأيمن
الأحد 19 فبراير 2017

الناظر /NNA

اعلن تحالف الاعلام الوطني تزامنا مع انطلاق عمليات تحرير الساحل الأيمن من الموصل يعلن  الوقوف بكافة امكاناته الى جانب قواتنا المسلحة الباسلة في معركتها الوطنية الحقة ضد الارهاب.

وذكر التحالف في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية /NNAl/على نسخه منه  ان ” التضحيات العظيمة التي بذلها العراقيون فضلاً عن الجهد الانساني، انما هي مشاعل قوة واصرار على ان يمضي الجهد الاعلامي الذي قدم الشهداء في الصفحة الاولى، بان يواصل المعركة الاعلامية الشريفة الصادقة حتى تحرير كامل مدينة الموصل الحدباء واعادة السيادة على التراب العراقي، وبعد تحقيق المرحلة الاولى لاهدافها الوطنية في تحييد الاعلام المغرض والمُزيّف للحقائق، وكسر الماكنة الدعائية للعدو الارهابي عبر نشر الحقائق”.

ووجهة التحالف  بالنداء الوطني الى كافة وسائل الاعلام المنظوية في تحالفنا الوطني والتي ترغب بالانظمام الى هذا التحالف لتفعيل: 1- حالة الطوارئ الاعلامية واعادة الزخم الاعلامي الى الشاشات والاذاعات لمواكبة النصر الناجز في الساحل الايمن. 2- اعادة تفعيل المشاركة بالنشرة الموحدة التي تبث يوميا عند الساعة السادسة برفدها بالاخبار والتقارير والرؤى والمواد التي تظهر بسالة العراقيين بالمعركة، ودعوة وسائل الاعلام العراقية والعربية التي لم تلتحق الى بث النشرة لايصال الصورة الصادقة الى جمهورها. 3- تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية لدعم جهد معركة التحرير والتنسيق على اطلاق الهاشتكات وحملات التغطية المناسبة بما يضع الجمهور في صورة الحدث الوطني. 4- دعوة الصحف الى الاهتمام بحدث انطلاق تحرير الساحل الايمن، بابراز بطولات قواتنا المسلحة واظهار شجاعتهم والتركيز على البعد الانساني للمعركة ومكافحة الاشاعات والاساءات المغرضة. 5- التشديد على جانب الدعم الانساني للنازحين واظهار الجهد في عودتهم الى مناطقهم. ختاماً؛ نبارك لقواتنا المسلحة انتصاراتها وانجازاتها التي ابهرت العالم اجمع ووسائل اعلامنا التي دعمت نصر المعركة ووحدت الصف الوطني واظهرت الروح العراقية الوطنية التي حفزت العراقيين على مواجهة الارهاب بالاصرار على الحياة.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار