عاجل
أخر الأخبار
رئيس البرلمان يهنئ بإنطلاق تحرير أيمن الموصل
الأحد 19 فبراير 2017

الناظر/NNA

هنأ رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الأحد، أبناء الشعب العراقي كافة وابناء مدينة الموصل وقواتنا الامنية بكل صنوفها وتشكيلاتها بانطلاق مرحلة تحرير الساحل الايمن من المدينة.

وقال الجبوري بحسب بيان لمكتبه حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “أهالي الساحل الأيمن من مدينة الموصل ينتظرون بفارغ الصبر صولة ابناء قواتنا المسلحة الشجعان كي يتخلصوا من كابوس الارهاب المرعب الذي اسامهم سوء العذاب ومارس كل اساليب القتل والتنكيل والتجوع بحقهم، وعاث في المدينة تخريبا وفسادا وتدميرا”.

وأضاف “اليوم، ومع انطلاق عمليات التحرير نتقدم بخالص التهاني وعظيم التبريكات لابناء الشعب العراقي ولاهالي مدينة الموصل ولقواتنا المقاتلة الباسلة من كل الصنوف والتشكيلات بانطلاق هذه المعركة المشرفة، يحدونا الامل والثقة بقدرة وشجاعة مقاتلينا الابطال على دحر الارهاب وتحرير اهلنا في الساحل الايمن وانهاء وجود هذه العصابة المجرمة في ارض العراق”.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، أعلن صباح اليوم الاحد إنطلاق عملية تحرير الجانب الإيمن لمدينة الموصل من عصابات داعش الارهابية وحررت القطعات العسكرية بمشاركة الحشد الشعبي عدداً من القرى.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار