عاجل
أخر الأخبار
عبطان : العبادي وعد بإيجاد حل لملعب التاجيات
الأربعاء 15 فبراير 2017

الناظر/NNA

أعلن وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان , الاربعاء , ان رئيس الوزراء حيدر العبادي وعد بإيجاد حل لاكمال بناء ملعب التاجيات في العاصمة بغداد.

ونقل بيان للوزارة حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، عن عبطان قوله “أننا طالبنا خلال جلسة مجلس الوزراء أمس بإيجاد حل لملعب التاجيات الذي يتسع لـ 65 الف متفرج في العاصمة بغداد، بعد الزخم الكبير للجماهير الرياضية خلال مباراة الجوية والزوراء في ملعب الشعب، والذي يحتم علينا ايجاد حل وباسرع وقت لاكمال ملعب التاجيات لاحتواء اكبر عدد من الجماهير الرياضية”.
وأكد عبطان، ان “الطلب نال مساندة الوزراء ورئيس الوزراء الذي وعد بايجاد حل لملعب التاجيات رغم الازمة المالية”.

واضاف وزير الشباب، ان “الوزارة تسعى وبجهود حثيثة لاكمال الملاعب الرياضية في العاصمة بغداد للحاجة الماسة اليها، كما نطالب الاندية الرياضية باكمال ملاعبها لكي تضاف الى الملاعب الجاهزة التي انشأتها الوزارة”.

وكان مجلس الوزراء ناقش أمس تنظيم دخول الجماهير الكبيرة الى الملاعب وامكانية البحث عن حلول لاستكمال بناء المنشأت الرياضية .

وشهد ملعب الشعب الدولي في بغداد زخماً جماهيرياً كبيراً الجمعة الماضية بعد ان استضاف كلاسيكو العراق بين الزوراء والقوة الجوية وانتهت بالتعادل 1-1.

وطالبت الجماهير -التي فاق عددها أكثر من 55 الف متفرج- الاتحاد الدولي لكرة القدم {الفيفا} برفع الحظر عن الملاعب العراقية كما طالبت الحكومة ببناء ملعب أكبر في بغداد لاستيعاب الحضور.انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار