عاجل
أخر الأخبار
الحكيم لوزيرة الاسكان : ضرورة الاستثمار في مشاريع الاعمار
الثلاثاء 14 فبراير 2017

الناظر/NNA

اكد رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، الثلاثاء، لوزيرة الإعمار والإسكان آن نافع آوسي، على ضرورة اللجوء إلى القطاع الخاص والإستثمار في مشاريع الإعمار.

وذكر بيان لمكتب الوزيرة حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، أن “رئيس التحالف الوطني استقبل في مكتبه , اليوم , وزيرة الاعمارة والاسكان والبلديات العامة وأشاد بالجهود التي تبذلها الوزارة خاصة بعد أن أصبحت وزارة كبيرة بعد الدمج وتوسعت مساحات العمل الممتد على جميع المحافظات, إذ أكد أن الوزارة وعلى رأسها الوزير كان لها بصمة واضحة خلال الفترة الوجيزة الماضية”.

واضاف البيان “بأن التحالف الوطني العراقي داعم لكل الخطط والرؤى التي تتبناها الوزارة والتي تصب في مصلحة الدولة والمواطن”، مشيرا إلى “ضرورة خلق البدائل واللجوء إلى القطاع الخاص والاستثمار”.

وتمنى الحكيم النجاح لوزيرة الاعمار، بحسب البيان “كونها تمثل النموذج التكنوقراط في الحكومة إضافة إلى أهمية نجاحها لكونها امرأة” معرباً في الوقت ذاته عن “وقوف التحالف الوطني بكافة جوانبه خاصة عبر ممثليه في مجلس النواب والوزارة من اجل خدمة الصالح العام”.

من جانبها عرضت وزير الاعمار خلال اللقاء جملة من المشاريع والأعمال التي تنفذها الوزارة في قطاعي الاعمار والخدمات والمعوقات التي تواجه عمل الوزارة خاصة الجانب المالي وقلة التخصيصات, مؤكدة عزم الوزارة على المضي قدماً وتقديم ما يمكن تقديمه خلال الفترة القريبة المقبلة”.

كما أشارت أوسي إلى “الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في إعادة الخدمات إلى المناطق المحررة, إضافة إلى محاولة انجاز المشاريع التي شارفت على الانجاز وتوقفت بسبب الوضع الاقتصادي الآني خاصة في مجالي الماء والمجاري لحمايتها من عوامل الاندثار وخسارة الأموال والجهود التي بذلت في هذه المشاريع”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك