عاجل
أخر الأخبار
معصوم يوجّه الاعرجي بوضع خطط فعالة لمكافحة جرائم الخطف والابتزاز المسلح
الأثنين 13 فبراير 2017

الناظر/NNA

وجه رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الاثنين، وزير الداخلية قاسم الاعرجي بوضع خطط فعالة لمكافحة جرائم الخطف والابتزاز المسلح، مؤكدا على دعم الوزارة في كافة المجالات الأمنية والخدمية.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان حصلت الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، إن “معصوم استقبل، اليوم، في قصر السلام ببغداد وزير الداخلية الجديد قاسم الأعرجي ووفد رفيع المستوى مرافق له”، مبينة أن “معصوم وجّه بضرورة وضع خطط فعالة لمكافحة جرائم الخطف والابتزاز المسلح وكافة أشكال الجريمة المنظمة”.

وشدد معصوم، بحسب البيان، على ضرورة، “لزوم دعم وزارة الداخلية في كافة المجالات الأمنية والخدمية”، موضحة أن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وجه اليوم ايضا بضرورة وضع خطط فعالة لمكافحة جرائم الخطف والابتزاز المسلح وكافة أشكال الجريمة المنظمة”.

كما اكد معصوم على “التركيز على اعتماد احدث أساليب التدريب على في إعداد الكوادر الأمنية الجديدة فضلا عن توظيف التقنيات المتطورة في النشاط الاستخباري وفي انجاز معاملات المواطنين واحتياجاتهم”، مشيرا إلى أن “وزارة الداخلية تتحمل عبئا كبيرا في حماية أمن المواطنين والبلاد ومكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة”.

ودعا معصوم إلى “تقديم كل الدعم لعمل الوزارة في ظل التحديات التي تمر بها البلاد”.

من جانبه قدم وزير الداخلية والوفد المرافق، وفقا لما جاء في بين رئاسة الجمهورية، “عرضا عن مجمل خطط وأنشطة الوزارة في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن وانجاز معاملات المواطنين”، مؤكدا أن الوزارة ماضية في إجراءاتها الإصلاحية من أجل تنشيط قابليات منتسبيها من اجل انجاز مهماتها كافة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار