عاجل
أخر الأخبار
الأمن الوطني يوجه عمليات بغداد للقيام بحملات تفتيش مكثفة في عموم العراق
الأحد 12 فبراير 2017

الناظر/NNA

وجه المجلس الوزاري للامن الوطني بالقيام بحملات تفتيش واسعة ومكثفة في عموم مدن العراق وخصوصا بغداد ومصادرة قاذفات الصواريخ بمختلف انواعها واعتدتها واسلحة الهاون.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه اليوم ان”رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ترأس اليوم الاحد اجتماع المجلس الوزاري للامن الوطني ، حيث ناقش المجلس انجازات قواتنا البطلة واستعداداتها لتطهير باقي مناطق نينوى”.

وأضاف ” كما بحث المجلس الاحداث التي جرت امس في التظاهرات وتداعياتها، وتم التأكيد على اهمية الالتزام بالقانون والاماكن المحددة للتظاهر من اجل سلامة وامن المتظاهرين ومنع العناصر المندسة من استغلال التظاهرات لاحداث فوضى تسببت باراقة الدماء ، وضرورة الاسراع في مباشرة اللجنة التحقيقية التي شكلها القائد العام للقوات المسلحة واكمال عملها”.

وتابع البيان ” وفي الوقت الذي يشيد المجلس باداء القوات الامنية فاننا نجدد حرصنا على توفير الامن وسلامة المتظاهرين السلميين الذين لم يكونوا جزءا من التصادم مع قواتنا الامنية.

واوضح “وتم التوجيه كذلك لقيادة عمليات بغداد بالتنسيق مع العمليات المشتركة للقيام بحملات تفتيش واسعة ومكثفة في عموم مدن العراق وخصوصا بغداد ومصادرة قاذفات الصواريخ بمختلف انواعها واعتدتها واسلحة الهاون بمختلف العيارات باستثناء مخازن الاسلحة والاعتدة التابعة للقوات الامنية المخولة بذلك”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار