عاجل
أخر الأخبار
هيئة الحج تحمل الخطوط الجوية العراقية مسؤولية تأخر عودة المعتمرين
السبت 11 فبراير 2017

بغداد/NNA

حملت الهيئة العليا للحج والعمرة الخطوط الجوية العراقية مسؤولية تاخر عودة المعتمرين العراقيين من المملكة العربية السعودية الى ارض الوطن.

وقال الناطق الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخه منه, ان ” الهيئة تحمل الخطوط الجوية العراقية مسؤولية تأخر عودة المعتمرين العراقيين وبقائهم عالقين في المملكة العربية السعودية بعد اكمالهم لمناسك العمرة”.

واوضح بانه “تم تشخيص وجود خلل في مكابح الطائرة التي غادرت مطار بغداد الدولي باتجاه مطار جدة, وتم معالجته قبل الاقلاع ليسبب بعدها حالة من عدم الاستقرار اثناء الهبوط الى انها وصلت بسلام , مشيرا الى ان الطائرة التي من المقرر ان تعيد المعتمرين الى ارض الوطن تمكث عاطلة حاليا في مطار جدة “.

وانتقد الكناني سوء التنظيم والادارة من قبل الخطوط الجوية وتلكؤها في تسيير رحلات العمرة , مؤكدا عدم امتلاكها لخطط آنية بديلة لحل المعوقات التي تظهر, مشددا على وجوب تدارك المشكلة وايجاد الحل بأسرع وقت ممكن وعدم تكرار اخفاقها السابق في الحادثة التي وقعت قبل بضعة ايام المتمثل بالعطل الذي اصاب الطائرة A 330 التي تستوعب ل(280) معتمرا ,حيث ادخلت محلها طائرة قدرتها الاستيعابية ( 204 ) معتمرا فقط”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار