عاجل
أخر الأخبار
العبادي يأمر بالتحقيق في الاصابات التي حصلت في الاجهزة الامنية والمتظاهرين
السبت 11 فبراير 2017

الناظر /NNA

أمر القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بالتحقيق في الاصابات التي حصلت في الاجهزة الامنية والمتظاهرين اليوم في ساحة التحرير وسط بغداد.

وذكر بيان لمكتبه حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه اليوم ان” القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أمر بتحقيق كامل في الاصابات التي حصلت في الاجهزة الامنية والمتظاهرين جراء تظاهرات اليوم في ساحة التحرير وملاحقة العناصر المسؤولة عن ذلك”.

وخرجت تظاهرات اليوم للمطالبة بدعوى من التيار الصدري بتغيير مفوضية الانتخابات تطورت الى صدامات بين قوات الامن والمتظاهرين.

وطالبت مفوضية الانتخابات رئيس الوزراء و المجتمع الدولي بحمايتها بعد تهديدات تلقتها من “مسؤولي التظاهرة” التي تشهدها العاصمة بغداد.

ودعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، المتظاهرين الى الانسحاب من الشارع، “حقنا للدماء” بعد اصطدامهم مع القوات الامنية في ساحة التحرير ببغداد اليوم.

وقال الصدر بحسب بيان لمكتبه حصلت الناظر الاخبارية/NNA/ ، “بعض الجهات المجهولة استعملت القوة المفرطة ضد المتظاهرين العزل” داعيا “الامم المتحدة والمؤسسات الحقوقية التدخل فوراً لانقاذ المتظاهرين السلميين”.

وحمل الصدر “المسؤولية لرئيس الوزراء الذي يدعي مناصرته للاصلاح “، مؤكداً” سيكون ردنا نحن الثوار أقوى في المرة القادمة فدماء شهدائنا لن تذهب سدى”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك