عاجل
أخر الأخبار
العبادي للمحافظات : مستمرون بنقل الصلاحيات ونحذر من محاولة زعزعة الأمن
الخميس 09 فبراير 2017

بغداد/NNA

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، استمرار حكومته بعملية نقل الصلاحيات للمحافظات، مشيرا إلى أن الهدف الاساس للحكومة يتمثل بخدمة المواطن, مبينأ ان” هناك جماعات تحاول استغلال انشغال قواتنا البطلة في القتال بزعزعة امن المحافظات المستقرة”.

وقال العبادي خلال ترؤسه اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات/الاجتماع الرابع عشر- الدورة الثانية، بحسب بيان لمكتبه حصلت الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، إن “الهدف الاساس للحكومة يتمثل بخدمة المواطن”، مشيرا الى “استمرار الحكومة بعملية نقل الصلاحيات للمحافظات والتأكيد على تعاون الحكومات المحلية مع الحكومة المركزية للارتقاء بالواقع الخدمي للمحافظات”.

وأضاف أن “الخلافات السياسية يجب ان لا تؤثر على العمل وعلى الانجاز، فليس من المعقول ان يقضي البعض السنوات الاربع من الدورة الانتخابية بالصراعات ويترك العمل”. 

وأكد العبادي، أن “افضل هدية نقدمها لقواتنا البطلة تتمثل بتقديم الخدمات لمحافظاتهم”، مبينا ان “العام الماضي كان عام التحرير ونجحنا في ذلك”.

وتابع “هناك تعاون كبير بين المواطنين والاجهزة الامنية في المحافظات التي احتلتها داعش وهذا الامر يعزز الوحدة الوطنية بين العراقيين وثقة ابناء تلك المحافظات بالاجهزة الامنية، مقدما شكره لـ”المحافظات الاخرى التي قدمت مساعدات للمحافظات المحررة”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار