عاجل
أخر الأخبار
الوطنية تهدد بفضح الاساليب التي تتخذها الحكومة للالتفاف على الاصلاحات
الأثنين 30 يناير 2017

بغداد/NNA

اعتبر رئيس الكتلة النيابية لائتلاف الوطنية كاظم الشمري، الاثنين، ان ترشيح اسم من خارج الاسماء التي رشحت للدفاع “ترسيخ للمحاصصة”، فما حذر من اتخاذ جميع الاجراءات التي كفلها الدستور واللجوء الى الجماهير بغية فضح الاساليب التي تنتهجها الحكومة للالتفاف على الاصلاحات.

وقال الشمري في تصريح تابعته الناظر الاخبارية/NNA/، ان “هنالك انباء وصلت الينا بعزم رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تقديم اسما مرشحا لشغل منصب وزير الدفاع من خارج الاسماء التي تم تقديمها من قبلنا”، مبينا ان “هذا التصرف يمثل تجاوزا غير مقبولا على استحقاق الوطنية وامعاناً لمنهج الاقصاء والتهميش الذي يمارس ضد ائتلافنا”.

واضاف الشمري، ان “الوطنية لن تقف مكتوفة الايدي او متفرجة على هكذا تصرفات غير مقبولة واقصاء مقصود للقوى الوطنية وجماهيرها”، مشيرا الى ان “الائتلاف سيلجأ الى جميع الاساليب التي كفلها القانون والدستور للدفاع عن حقوق جماهيرنا، كما سنلجأ الى الجماهير لفضح تلك الاساليب التي رسخت المحاصصة السياسية والطائفية وحاولت الالتفاف على الاصلاحات التي نادى بها الشعب العراقي”.

وكشف علي العلاق، اليوم الاحد، عن عزم رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي حضور جلسة مجلس النواب يوم غدٍ الاثنين لتقديم اسماء مرشحي الوزارات الاربعة الشاغرة.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار